Startseite  >  مجموعة أرنولد  >  الفلسفة

المبادئ التوجيهية لمجموعة أرنولد

العميل ملك
منتجاتنا وخدماتنا مصممة بحيث تتطابق مع متطلبات وخيال عملائنا بقدر الإمكان. نحن دائما تواقون إلى إيجاد قيمة إضافية لعملائنا.

عملاؤنا شركاء
نظرا لأن شركتنا تعمل كأسرة واحدة، يعمل موظفونا في شكل فرق مترابطة بشكل وثيق على حسب ظروف المشروعات. ومن شأن التعاون الوثيق بين الموظفين أن يزود عملاءنا بأفضل النتائج الممكنة.

الابتكار
يُوفر المنهج الهندسي الابتكاري لعملائنا إضافة أكثر، ونحن نُميِّز أنفسنا فيما يتعلق بالمنافسة ونقدم حلولا متطورة لمنتجاتنا وعمليات الشركة.

الجودة "مصنوعة في ألمانيا"
التطوير والتصنيع في ألمانيا يُمكِّن عملاءنا من ضمان أفضل معايير الجودة الممكنة.

المنظمة المثقفة
نحن نرى أن أية شركة ينبغي أن تتطور باستمرار. ومن ثم، نحن نقوم بتحسين منتجاتنا وعملياتنا إلى أقصى مدى ممكن لتحقق أمثل نتائج ممكنة وللتعامل بشكل مسؤول مع الموارد المتاحة.

تحفيز الموظفين
موظفونا هم رأسمالنا! فنجاح شركتنا يعتمد عليهم. ومن ثم، نحن نزود موظفينا بمستوى عالٍ من حرية الإرادة وإعانات فعالة في مجالات متعددة. وفي المقابل، نحن ننتظر من موظفينا الالتزام والمسؤولية والمبادرة والإبداع.

الأداء
نحن تواقون إلى أن نكون الأفضل في مجالات نشاطنا. دائما ما نضع أهدافا سامية وفي نفس الوقت واقعية. والتزامنا أمام أنفسنا يزيد بشكل مستمر من خلال تحقيق الأهداف التي وضعناها من قبل.

توجيه الفريق
يتم الاستفادة من العمل الجماعي في مجموعة أرنولد، ليس فقط من خلال الطبيعة الأسرية لشركتنا، ولكن أيضا بسبب زيادة الإنتاجية والقدر الكبير من الرضا الذي يشعر به موظفونا.

الاستدامة
نحن نشعر بالالتزام تجاه بيئتنا والأجيال القادمة. ولهذا السبب، نريد الاقتصاد بشكل مستدام وأن نتعامل مع مواردنا بشكل مسؤول لمساعدة عملائنا من خلال منتجاتنا وخدماتنا لكي يقتصدوا بنفس الطريقة في الطاقة بشكل فعال وكفء.